أين طلبي الآن؟
يمكن لعملاء متجر موبايلي الإلكتروني تتبع طلباتهم عبر الرابط الخاص بذلك (هنا)
كما يمكنهم من خلال الرابط معرفة حالة الطلب في أي وقت.
كيف اقوم بإلغاء الطلب ؟
يمكن لعملاء متجر موبايلي إلغاء أي طلب بالتواصل معنا في إحدى هذه القنوات:
ملاحظة: يمكن إلغاء الطلبات قبل تغير حالة الطلب إلى (تم الشحن) و يمكن للعملاء التحقق من حالة الطلب بشكل مستمر من المتجر (هنا)
كيف أسترد المبالغ المدفوعة ؟
يمكن لعملاء متجر موبايلي طلب استرداد المبالغ المدفوعة بالتواصل معنا من خلال إحدى هذه القنوات:
ملاحظة: يمكن طلب استرداد المبالغ المدفوعة قبل تغير حالة الطلب الى (تم الشحن)و يمكن للعملاء التحقق من حالة الطلب بشكل مستمر من المتجر (هنا)
ما هي طرق الدفع المتوفرة لدى متجر موبايلي الالكتروني؟
بما يخص أجهزة الموبايل و الاكسسوارات، يمكن الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية (فيزا/ماستركارد) أو بطاقة مدى.
أما بما يخص شرائح الاتصال/البيانات فالدفع عند الاستلام بعد أخذ بصمة العميل والتحقق من صلاحيته للشريحة.
توفر خاصية الدفع عند الاستلام؟
الدفع عند الاستلام متوفر فقط على متجر موبايلي الالكتروني في حالة شراء شرائح الاتصال/البيانات. ولكنه غير متوفر حالياً عند شراء أجهزة الموبايل او الاكسسوارات.
هل الأسعار في متجر موبايلي الالكتروني تشمل قيمة الضريبة المضافة ؟
يعتمد وجود الضريبة المضافة على حسب نوع المنتج، عند صفحة إنهاء الشراء وقبل الدفع يمكن للعميل التحقق من جميع مبالغ المشتريات بالتفصيل وما إذا كانت المنتجات شاملة الضريبة أم لا.
كيفية تغيير معلومات موقع التوصيل بعد تأكيد الطلب ؟
يمكن لعميل متجر موبايلي الالكتروني تغيير معلومات موقع التوصيل عند تواصل مندوب المبيعات معه وإبلاغه بموقع التوصيل الجديد.
هل يمكنني تغيير رقم الموبايل بعد تأكيد الطلب ؟
يمكن لعملاء متجر موبايلي تغيير رقم الموبايل بالتواصل معنا في إحدا هذه القنوات:
هل يمكنني طلب شريحة و جهاز الموبايل في نفس الوقت ؟
في الوقت الحالي لا يمكن للعميل طلب شريحة اتصال و جهاز موبايل في نفس الوقت، كل منتج يحتاج الى طلب منفصل عن الآخر.
هل يمكنني شراء أكثر من جهاز موبايل في نفس الوقت ؟
نعم، يمكن لعملاء متجر موبايلي الالكتروني طلب أكثر من جهاز موبايل في طلب واحد.
ما هي مدة توصيل المتوقعة لجهاز الموبايل أو شريحة الاتصال/البيانات؟
مدة توصيل جهاز الموبايل أو شريحة الاتصال هي يوم عمل واحد.