iPhone AppleCare+
الخدمة والدعم ممن يعرفون iPhone حق المعرفة
بما أن Apple هي التي تصمم المكونات وأنظمة التشغيل وتطبيقات كثيرة، يعرف خبراؤنا كيف تعمل كلها معاً ويمكنهم مساعدتك على حل معظم المشاكل في محادثة واحدة.
استمتع بعامين من راحة البال عند شراء باقة +AppleCare لجهاز iPhone
يأتي كل جهاز iPhone مع تغطية لتصليح قطع الجهاز لمدة عام واحد من خلال الضمان المحدود و90 يوماً كحد أقصى من الدعم التقني المجاني. تمدّد باقة +AppleCare لجهاز iPhone فترة التغطية لمدة عامين بدءاً من تاريخ شراء باقة +AppleCare1، كما تمنحك حماية لحالتين كحد أقصى من حالات الأضرار العرضية كل 12 شهراً، تخضع كل حالة منهما لرسوم خدمة بقيمة SAR 99 للأضرار التي تلحق بالشاشة أو SAR 349 لأي أضرار أخرى.2
تغطية لمدة عامين من الخدمة والدعم المعتمد من Apple
أولوية الوصول إلى خدمات الدعم التقني
احصل على حماية لحالتين كحد أقصى من حالات الأضرار العرضية كل 12 شهراً2
تغطية صيانة البطارية1
مكان واحد للدعم
تُعتبر أجهزة iPhone متكاملة بكل ما في الكلمة من معنى لأن Apple هي التي تصمم هذه الأجهزة ونظام iOS والكثير من التطبيقات. ووحدها منتجات +AppleCare تمنحك مكاناً واحداً للخدمة والدعم من خبراء Apple لإمكانية حل أغلب المشاكل بمكالمة واحدة.3
• أولوية التواصل مع خبراء Apple عبر الدردشة أو عبر الهاتف
• خدمة في اليوم نفسه في معظم أبرز المدن الكبرى حول العالم4
• خدمة التصليح في المتجر: خذ iPhone إلى أحد مزوّدي الخدمة المعتمدين من 4Apple
تغطية قطع الجهاز
توفر باقة +AppleCare التغطية للتصليح أو الاستبدال من قبل التقنيين المعتمدين من Apple، وتتضمن التغطية قطع الغيار واليد العاملة. تشمل تغطية الخدمة ما يلي:
• جهاز iPhone
• البطارية1
• حماية لحالتين كحد أقصى من حالات الأضرار العرضية كل 12 شهراً،2 تخضع كل حالة منهما لرسوم خدمة بقيمة SAR 99 للأضرار التي تلحق بالشاشة، أو SAR 349 لأي أضرار أخرى
دعم البرامج
مع باقة +AppleCare لجهاز iPhone، يستطيع خبراء Apple مساعدتك على اكتشاف المشاكل المتعلقة بجهاز iPhone ونظام iOS وiCloud وتطبيقات Apple لجهاز iPhone وحلها، بما في ذلك:
• استخدام iOS وiCloud
• الاتصال بالشبكات اللاسلكية
• الأسئلة المتعلقة بتطبيقات Apple لجهاز iPhone مثل Facetime والبريد والتقويم
كيفية الشراء
1. اشتر باقة +AppleCare مع جهاز iPhone الجديد.
2. أو اشترها خلال 60 يوماً من تاريخ شراء iPhone:
• لدى مجموعة مختارة من موزعي Apple المعتمدين (يجب فحص جهاز iPhone وتقديم ما يثبت الشراء)
تتوفر باقة +AppleCare لكل من:
iPhone 12 Pro, iPhone 12 Pro Max, iPhone 12, iPhone 12 mini, iPhone 11 pro, iPhone 11 pro max, iPhone 11, iPhone Xs, iPhone Xs Max, iPhone XR, iPhone 8, iPhone 8 Plus, iPhone 7, iPhone 7 Plus, iPhone SE.
راجع شروط وأحكام باقة +AppleCare للحصول على تفاصيل كاملة عن المنتج.
الدعم الإضافي
احصل على الدعم الفوري عبر الهاتف، أو حدّد موعداً للتصليح وأكثر.
اتصل بخدمة الدعم Apple Support
على الرقم 8008500032 موبايلي
1 تتوفر تغطية الخدمة فقط لجهاز iPhone والاكسسوارات الأصلية المرفقة التي فيها عيوب في المواد أو التصنيع، أو للبطاريات التي تحتفظ بأقل من 80 بالمئة من سعتها الأصلية. قد تكون القطع المستبدلة التي توفرها Apple ضمن إجراءات خدمة التصليح أو الاستبدال جديدة أو معادلة للجديدة من حيث الأداء والموثوقية. راجع الشروط للاطلاع على التفاصيل الكاملة.
2 تبدأ فترة التغطية من تاريخ شراء باقة +AppleCare. تقدم باقة +AppleCare لجهاز iPhone تغطية لحالتين كحد أقصى من حالات الأضرار العرضية الناتجة عن الاستخدام كل 12 شهراً، تخضع كل حالة منهما لرسوم خدمة بقيمة SAR 99 للأضرار التي تلحق بالشاشة وSAR 349 لأي أضرار أخرى. تنتهي صلاحية أي حالة من الحالات غير المستخدمة بعد 12 شهراً، وستحصل على حالتين إضافيتين من الحالات العرضية لاستخدامهما خلال فترة 12 شهراً المقبلة من التغطية المستمرة.
3 قد تُطبق رسوم الهاتف المحلية. قد تختلف أرقام الهاتف وساعات العمل، وهي خاضعة للتغيير.
4 قد يختلف توفر الخدمة في اليوم نفسه وتختلف الخيارات بحسب المنطقة وموديل iPhone. للخدمة حول العالم، قد تقوم Apple بتصليح iPhone ومكونات iPhone أو استبدالها بموديل iPhone مماثل أو مكونات مماثلة متوافقة مع المعايير المحلية. تخضع تغطية الخدمة لشروط وأحكام باقة +AppleCare. راجع شروط وأحكام باقة +AppleCare للحصول على تفاصيل كاملة عن المنتج.
تُعتبر مزايا باقة +AppleCare إضافة إلى الحقوق القانونية التي تنص عليها قوانين حماية المستهلك في منطقتك. تخضع باقة +AppleCare للموافقة على الشروط والأحكام. لا يلزم شراء الباقة لشراء iPhone. راجع الشروط على www.apple.com/legal/sales-support/applecare/applecareplus/