البداية  >  شخصي  >  كنكت موبايل
 
أنت معرف الآن بصفتك مستخدما فرديا. إذا كان لديك حساب كشخص مفوض من شركتك و تريد إستعماله، فيجب عليك تسجيل الخروج أولا
 
 
أنت الآن داخل بالفعل بصفتك مفوضا من قبل شركتك. إذا كان لديك حساب شخصي تود الدخول إليه ينبغي عليك أولا الخروج ثم الدخول ثانية.
 
 
إن الخدمة/الصفحة المطلوبة غير متوفرة لك، لأن نوع اشتراكك لا يخولك استخدام هذه الخدمة. يمكنك الحصول على هذه الخدمة من خلال اشتراكك في إحدى باقات موبايلي المفوترة أو مسبقة الدفع.
 
 
You are already logged-in as a Internet Account user. If you have a corporate profile that you want to access, please logout first, then login with your credentials.
 
 
You are already logged-in as a consumer. If you have a corporate profile that you want to access, please logout first, then login with your credentials.
 
 
اسم المستخدم
كلمة السر
نسيت بيانات حسابك؟
اسم المستخدم
كلمة السر
نسيت بيانات حسابك؟
     
 

هذه الخدمات متاحة �?قط للأعضاء المسجلين. يرجى تسجيل الدخول وإعادة المحاولة من جديد.



 
تسجيل الدخول
إغلاق
اسم المستخدم:    
 
كلمة المرور:    
 
نسيت بيانات حسابك؟
ليس لديك حساب موبايلي؟
لست زبون لدى موبايلي؟
سجّل الآن و فعّل حساب الأعمال لديك على موقعنا. عند الأنتهاء من عملية التسجيل سستتمكن من الدخول و شراء أي من الباقات المطروح لدينا.
أهلا بك في موقع موبايلي, الرجاء النقر على كبسة 'طلب عرض شراء' لتزويدنا ببياناتك. سيقوم قسم خدمات الزبائن بالأتصال بك و تزويدك بجميع المعلومات التي تحتاجها من اجل أنشاء حساب لشركتك مع موبايلي.
Insert title here
معلومات شخصية
     
 
الإسم *      المدينة *
البريد الإلكتروني      الحي
رقم الموبايل *      الشارع
رقم التلفون      أنا من
        
 
 
     
ملاحظاتك
* يرجى الاجابة على جميع الاسئلة
     
 

الملاحظات تتعلق بـــ :

الاستفسار عن الخدمة أو المنتج
السعر/ التعرفة
التغطية/ الشبكة
الفاتورة
شكوى
ملاحظات
أخرى
 
     

     
 

بأي خدمة أو منتج تتعلق الملاحظات :

الخطوط المدفوعة مسبقا
الخطوط المفوترة
راقي
الرسائل القصيرة
اتصال الموبايل بالانترنت
برودباند وايماكس
بلاك بيري
أخرى
 
     

     
 

هل يمكنك تزويدنا بتفاصيل أكثر عن ملاحظاتك :

 
     

     
 
أرغب في أن يتم الإصال بي :
نعم
لا
  
لا تضمن موبايلي إعادة الاتصال بك، سيقوم فريقنا باختيار عدد من المشتركين للاتصال بهم طبقا لمعايير محددة تتعلق بموضوع الملاحظات.
 
     

     
 

أنا من زبائن موبايلي منذ :

0 - 3 اشهر
4 - 6 أشهر
7 - 12 أشهر
1 - 2 سنوات
2 - 4 سنوات
خمس سنوات فأكثر
 
     

     
 

ما هي نسبة رضاك عن موبايلي بشكل عام ؟

يرجى إجابة السؤال باستخدام معيار من 0 لـ 10، حيث 0 تعني: لست راضيا نهائيا، بينما 10 تعني أنا راض تماما.

0 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10
 
     

* يرجى الاجابة على جميع الاسئلة


 
   
 




 
 
 
 
كنكت موبايل
تتمتع بإنترنت عالية السرعة على هاتفك المحمول في أي وقت ومكان
 موبايلي كُنِكت

تتضمن هذه الاسعار جميع خطوط شبكة موبايلي (المفوترة أو مسبقة الدفع) ويتم تفعيل باقة الانترنت الاساسية تلقائيا. للاشتراك في باقات كنكت موبايل الأخرى يرجى ارسال رمز التفعيل الى 1100 أو الاتصال على مركز موبايلي لخدمة العملاء على الرقم 1100-010-056

للحصول على إعدادات الإنترنت:
أرسل الرقم 2 في رسالة نصية إلى 1100 أو استخدم قائمة موبايلي #1100* من اليسار إلى اليمين

قائمة أسعار الباقات لخدمة كنكت موبايل

 الباقةالإشتراك الشهريكمية البياناتالاستخدام الإضافيرمز التفعيلرمز التجديدرمز إلغاء الاشتراك 
 انترنت الأساسيةمجاناً02.048 ر.س/ميجابايت
   
 انترنت ساعة10 ر.س / ساعةغير محدود أ ساعة   
 انترنت اليومي24 ر.س / اليومغير محدود أ يوم   
 انترنت 30 ميجا10 ر.س / شهر30 ميجابايت2.048 ر.س/ميجابايتأ 30متجديد كنكتغ 30م 
 انترنت 100 ميجا25 ر.س/ شهر100 ميجابايت2.048 ر.س/ميجابايتأ 100متجديد كنكتغ 100م 
 انترنت 1 جيجا *79 ر.س/ شهر1 جيجابايت2.048 ر.س/ميجابايت333-5333 
 انترنت 2 جيجا100 ر.س/ شهر2 جيجابايت2.048 ر.س/ميجابايتأ 2جتجديد كنكتغ 2ج 
 انترنت 5 جيجا200 ر.س/ شهر5 جيجابايت2.048 ر.س/ميجابايتأ 5جتجديد كنكتغ 5ج 
 انترنت الغيرمحدود350 ر.س/ شهرغير محدود أ لامحدودتجديد كنكتغ لامحدود 







*باقة ال 1 جيجا متوفرة حتى 2014/6/25

يرجى ارسال رمز التفعيل المناسب برسالة قصيرة إلى 1100
مثال:
أرسل "أ 30م" إلى 1100 للإشتراك
أو "تجديد كنكت" لتجديد الإشتراك
أو قم بإرسال "غ 30م" لإلغاء إشتراكك.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 1100 أو زيارة أحد معارض موبايلي.

 أسئلة عامة


1) ماهي باقات موبايلي انترنت؟
باقات موبايلي انترنت هي تعرفة انترنت معدلة لتطبق على كافة خدمات الإنترنت عن طريق الهاتف المتحرك. وتطبق التسعيرة على البيانات التي يتم تبادلها سواءً عبر G2.5 أو 3G. وتتألف التسعيرة الجديدة للإنترنت من تعرفة أساسية وباقتين حسب حجم البيانات التي يطلبها العميل بالميغابايت. وتحل التعرفة الجديدة محل التعرفة الحالية للإنترنت.

2) ماهي تكلفة استخدام باقات موبايلي انترنت؟
يوضح الجدول التالي عناصر التكلفة عند الإشتراك في موبايلي انترنت:
 الباقةالإشتراك الشهريحجم البياناتالاستخدام الإضافي 
 انترنت الأساسيةمجاناً02.048 ر.س/ميجابايت 
 انترنت اليومي24 ر.س / اليومغير محدود  
 انترنت 30 ميجا10 ر.س / شهر30 ميجابايت2.048 ر.س/ميجابايت 
 انترنت 100 ميجا25 ر.س/ شهر100 ميجابايت2.048 ر.س/ميجابايت 
 انترنت 1 جيجا100 ر.س/ شهر1 جيجابايت2.048 ر.س/ميجابايت 
 انترنت 5 جيجا200 ر.س/ شهر5 جيجابايت2.048 ر.س/ميجابايت 
 انترنت الغيرمحدود350 ر.س/ شهرغير محدود  




3) كيف يمكنني الإشتراك في باقات موبايلي انترنت؟
بالإتصال على خدمة العملاء على الرقم 1100 أو بزيارة أي مركز من مراكز موبايلي

4) أي من العملاء يحق له الإشتراك في باقات موبايلي انترنت؟
كافة العملاء – أصحاب الخطوط المسبقة الدفع والمؤجلة الدفع.

5) كيف أستطيع أن أعرف رصيدي المتبقي بالميغابايت؟
المؤجل الدفع: عن طريق إرسال رسالة نصية إلى 1411.
المسبق الدفع: باستخدام USSD بالأمر *1422# (من اليسار إلى اليمين)
ويمكن لكل العملاء (مسبق الدفع أو مؤجل الدفع) الدخول إلى قائمة موبايلي (*1100#) ثم اختر معلومات عن الحساب والرصيد المجاني المتبقي.

6) كيف يمكنني إلغاء اشتراكي في باقة موبايلي انترنت؟
عن طريق الإتصال بخدمة العملاء على (1100) أو بزيارة أحد مراكز موبايلي.

7) هل سوف يتجدد اشتراكي تلقائياً كل شهر؟
بالنسبة للعملاء المؤجلي الدفع يتم تجديد الإشتراك تلقائياً كل شهر. أما بالنسبة للعملاء ذوي الدفع المسبق فسوف يستلمون رسالة نصية قبل 3 أيام من انتهاء اشتراكهم لتأكيد تجديد اشتراكهم ويستلمون رسالة نصية أيضاً عند قيامهم بتجديد الإشتراك.

8) كيف يمكنني أن استخدم باقات موبايلي انترنت؟
تستخدم موبايلي عن طريق (واب) WAP والدخول إلى الإنترنت في المملكة العربية السعودية فقط، علماً أن رسائل الوسائط المتعددة غير داخلة في ذلك.

9) هل يمكنني استخدام الخدمة في حالة تجوالي أو عندما أكون خارج المملكة؟
نعم، ولكن سيتم محاسبتك وفقا لأسعار التجوال الدولي.

10) هل يحتاج استخدام باقات موبايلي انترنت إلى ضبط خاص؟
تطبق الإعدادات العادية للإنترنت:
• أرسل الرقم "2" برسالة نصية إلى 1100
• استخدم أمر قائمة موبايلي *1100# (من اليسار إلى اليمين)

11) هل توجد رسوم على تفعيل الإشتراك في بيانات موبايلي انترنت؟
لايوجد أي رسم على تفعيل الخدمة.

12) هل هناك حد أعلى يومي لتحميل الملفات لباقة إنترنت الغير محدود؟
نعم، لقد تم تحديد 1 جيجابايت يومياً كحد أقصى لتحميل الملفات، وذلك لضمان جودة الخدمة.

 عملاء الدفع المؤجل (المفوتر)

1) أنا أحد عملاء الدفع المؤجل (الدفع المفوتر)، متى سوف يتم حسم الرسوم الشهرية لباقة موبيالي انترنت من حسابي؟
يتم حسم الرسوم الشهرية في نهاية الشهر (10 ر.س أو 25 ر.س أي رسم الشهر كاملاً).

2) أنا عميل مؤجل الدفع (مفوتر) واشتركت في الخدمة في منتصف هذا الشهر كم سيكون الرسم الشهري؟
يتم دفع الرسوم الشهرية بالتناسب مع الفترة (أي إذا اشتركت وفعلت الخدمة في اليوم 15 من الشهر فسوف تكون تكلفة الإشتراك الشهري 12.5 ر.ساَ عن باقة موبايلي انترنت 100 مثلاً وذلك حتى تاريخ اليوم 30 من ذلك الشهر ويحق لك الحصول على ما يعادل 50 ميغابايت مجاناً.

3) هل يجب علي أن أجدد الإشتراك في نهاية الشهر؟
لا. يتم تجديد الخدمة تلقائياً بالنسبة لعملاء الدفع المؤجل مالم يكونوا قد طلبوا إلغاء الخدمة.

4) كم ستكون التكلفة بعد إلغاء "باقة موبايلي انترنت"؟
يتم إبطال الخدمة للعميل نهائياً وكذلك استخدام 2.5G و3G وبعد ذلك يتم تطبيق التسعيرة العادية وهي 2.048 ر.س لكل ميجابايت.

 عملاء الدفع المسبق

1) أنا مشترك بنظام الدفع المسبق، في أي وقت يتم خصم رسم الإشتراك من حسابي؟
عند تقديمك طلب تفعيل الخدمة (بالنسبة لموبايلي انترنت 20 مثلاً) يتم خصم 25 ر.سً من رصيدك. وهذا الخصم سوف يمنحك 30 يوماً إشتراك من تاريخ تفعيل الخدمة.

2) هل يجب على تجديد تفعيل الخدمة بنهاية الشهر؟
يتم إشعار عملاء الدفع المسبق برسالة نصية قبل 3 أيام من الإنتهاء ويطلب منهم الإحتفاظ برصيد كاف لتجديد الخدمة.
مثال إشعار برسالة قصيرة:
 
يوم 27، قبل ثلاثة أيام من تاريخ التجديدعزيزي العميل، أوشكت خدمة موبايلي انترنت على الإنتهاء، الرجاء إبقاء رصيد كاف لضمان استمرار الخدمة

هل يتم تجديد الخدمة تلقائياً إذا كان لدي رصيد كاف؟
في يوم التجديد (بعد 30 يوماً من الإشتراك) إذا كان للعميل رصيد كاف، (25 ر.س لموبايلي انترنت 100، و 10 ر.س لموبايلي انترنت 30) سيتم حسمها، وتجديد الخدمة، وسيتم إرسال رسالة قصيرة للعميل لتأكيد ذلك.
إشعار برسالة قصيرة:
 
يوم 30 – عميل لديه رصيد كافلقد تم حسم 10 / 25 ر.ساً من الرصيد لتجديد تفعيل خدمة موبايلي انترنت

4) ماذا يحدث لو لم يكن في حسابي رصيد كاف؟
توجد فترة سماح لثلاثة أيام للعملاء الذين ليس لهم رصيد كاف في يوم التجديد، وإذا قاموا بشحن رصيدهم في أي وقت خلال تلك الفترة فإنه سيتم خصم الرسوم تلقائياً ومن ثم تجديد الخدمة تلقائياً، وخلافاً لذلك فإنه يتم إيقاف الخدمة.
إشعار برسالة قصيرة
 
يوم 30 – العميل ليس لديه رصيد كافلقد تم تعليق خدمة موبايلي إنترنت لعدم كفاية الرصيد، الرجاء إعادة الشحن لتفعيل الخدمة

5) كم ستكوم التكلفة بعد أن استعمل كل الـ 30 ميجابايت أو الـ 100 ميجابايت من باقة موبايلي إنترنت 30، أو باقة موبايلي انترنت 100؟
رسم الإستعمال الإضافي سيكون2.048 ر.س لكل ميجابايت.

6) كم ستكون التكلفة بعد إلغاء التفعيل لأي من باقات موبايلي انترنت؟
ستكون التعرفة العادية 2.048 ر.س لكل ميجابايت.

7) إذا قمت بعدم تفعيل الخدمة بعد عشر أيام فقط، كم سيكون المبلغ المحسوم من الرسوم الشهرية؟
العملاء مقدمو الدفع ستؤخذ منهم الرسوم بالكامل 25 ر.س وهذا المبلغ غير قابل للرد، ويتم تحصيل المبلغ من العميل مقدماً.


Mobily

لإدارة خدماتك



 [رمز الإشتراك بالخدمة]

للحصول على التعليمات

ما المعرض الأقرب إليك?
 
التغطية
تحقق مما إذا كانت منطقتك مغطاة بالخدمة أم لا
التغطية
انطلق
فحص السرعة
قم باختبار سرعة الانترنت لديك
فحص السرعة
ابدأ الاختبار
 
 
     
الموبايلات والخطوط إنترنت عن الشركة  
راقي
باقة واجد
فلّه
نجمة
حلا دولي
ايفون 5
كُنِكت في المنزل
برودباند في البيت
موبايلي كُنِكت
eLife إنترنت
eLife التلفزيون التفاعلي
الرؤية والرسالة والأهداف
مركز الإعلانات
علاقات المستثمرين
وظائف
رعاية الفعاليات والأنشطة
     
   
(c) موبايلي  2014
شروط الاستخدام خريطة الموقع اتصل بنا
D