حتى نتمكن من مساعدتك بأفضل طريقة ممكنة نحتاج الى تفاصيل حسابك حتى يتمكن موظفو خدمة العملاء من الرد على طلبكم
عند الانتهاء من ادخال المعلومات سيتم نقلك الى صفحة تويتر لربط حسابك في تويتر مع حسابك في موبايلي و ذلك ليتمكن فريق الدعم لدينا من متابعة الشكوى و التأكد من أن هنالك من يقوم على حلها
الرجاء ادخل معلومات الحساب
elife يرجى تحديد ما اذا كنت مستخدم برودباند في البيت, أو مستخدم موبايلي كنكت أو مستخدم خدمة
يرجى تحديد ما اذا كنت الشخص المخول لدى الشركة أو اذا كنت تمتلك خط تحت اسم الشركة
التحقق من الحساب
نحتاج الى التحقق من حسابك في موبايلي. الرجاء ادخال رقم الهوية او الاقامة الشخصية و رقم الموبايل . عند الانتهاء و الضغط على زر التحقيق سيتم ارسال رمز التحقق على شكل رسالة قصيرة الى موبايلك
يرجى ادخال رقم الهوية او الاقامة و رقم الحساب و الضغط على تأكيد
يرجى ادخال رمز التحقق و الضغط على تأكيد